القائمة الرئيسية

الصفحات

الدراجة الطائرة : شركة يابانية تحول الخيال العلمي الى حقيقة (فيديو)

شركة يابانية تطلق أول دراجة طائرة في العالم

الدراجة الطائرة,دراجة طائرة,الدراجة النارية الطائرة,الدراجة الطائرة الجديدة,الدراجات الطائرة,دراجة نارية طائرة,اول دراجة طائرة,سعر الدراجة الطائرة,مكان الدراجة الطائرة,شراء الدراجة الطائرة,مخترع الدراجة الطائرة,تعديل الدراجة الطائرة,الدراجة الطائرة اختراع,اشتريت الدراجة الطائرة,الدراجة الطائرة في قراند 5,كيفية تعديل الدراجة الطائرة,الدراجة الطائرة,الدارجة الطائرة,فشل الدراجة الطائرة سكوربيون 3,الدراجة الطائرة حقيقة في اليابان,دراجة شرطة دبي الطائرة
Photo by REUTERS/Stringer
كشفت الشركة اليابانية الناشئة "إيه إل اي تكنولوجيز" (ALI Technologies) عن أول دراجة طائرة في العالم مقابل 680 ألف دولار.

وأطلقت الشركة اليابانية على دراجتها الطائرة اسم "إكس توريزمو" - (Xturismo) وقالت إن الدراجة الطائرة ذات المقعد الواحد يمكنها الطيران ما بين 30 إلى 40 دقيقة بشحنة كهرباء واحدة.

كما يمكنها الوصول إلى سرعات تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة ، وتزن حوالي 300 كيلوغرام ، ويمكن أن تحمل حمولة تصل إلى 100 كيلوغرام والتحليق على ارتفاع يصل لمترين في 3 ثواني فقط.

ويتم تشغيل الدراجة الطائرة بأربعة محركات كهربائية ومحرك احتراق داخلي يعمل بالبنزين ، ومن حيث الأبعاد ، يبلغ طولها 3.7 متر وعرضها 2.4 متر وارتفاعها 1.5 متر.


وأفادت الشركة أنه سيتم إنتاج 200 دراجة فقط من هذا النوع ، ومن المقرر تسليمها للمشترين بحلول أوائل عام 2022 ، وتهدف إلى إنتاج دراجة طائرة كهربائية بالكامل في عام 2025.

وقال "دايسوكي كاتانو" ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ALI Technologies ، "لقد بدأنا في تطوير الدراجات الطائرة في عام 2017 ، ومن المتوقع أن يزداد الطلب عليها في السنوات القادمة ، ومن الممكن استخدامها في المناطق المزدحمة و المناطق الجبلية والبحر ، وفي أوقات الكوارث ، يسعدني أن أقدم الدراجة XTURISMO كجزء من أنماط الحياة في المستقبل".


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية : الفيسبوك , يوتيوب , انستغرام , تويتر , لينكد ان

تعليقات

محتويات المقال