القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو في أقل من ثلاث دقائق تتحول من سيارة الى طائرة ...تعرف على السيارة الطائرة Air Car

السيارة الطائرة ... عندما يصبح الخيال حقيقة

السيارة الطائرة,سيارة طائرة,سيارة,طائرة,السيارة الطائرة 2021,ماهي السيارة الطائرة,خدعة السيارة الطائرة,عيوب السيارة الطائرة,السيارة الطائرة حقيقة,حقيقة السيارة الطائرة,مزايا السيارة الطائرة,السياره الطائرة,كيف تعمل السيارة الطائرة,مواصفات السيارة الطائرة,السيارات الطائرة,حلم السيارة الطائرة أصبح حقيقة,السيارات الطائرة 2020,السيارة,الطائرة,سيارة تطير,أول سيارة طائرة,أفضل سيارة طائرة,أول سيارة طائرة في العالم,سيارة طائرة في السعودية
Credit: Flying Car
يطلق عليها اسم "آير كار"- (Air Car) ، كأحد المشاهد من سلسلة أفلام جيمس بوند ، تستطيع السيارة الطائرة المستقبلية بنقرة زر واحد أن تتحول من سيارة رياضية إلى طائرة في أقل من ثلاث دقائق.

أكمل النموذج الأولي للسيارة الطائرة أول رحلة تجريبية في سلوفاكيا ، وحلقت في السماء لمدة 35 دقيقة ثم هبطت بنجاح - وكان يقودها مصممها البروفيسور "ستيفان كلاين".


تستطيع Air Car التحليق على ارتفاع يصل ل 8200 قدم وبسرعة تصل الى 115 ميلاً في الساعة لمسافة 1000 كيلومتر ومجهزه بمحرك BMW بقوة 160 حصان مع مروحة ثابتة ومظلة وتعمل بالبنزين العادي.

ووفقًا للشركة التي أنشأتها - Klein Vision - أكملت السيارة الطائرة أكثر من 142 عملية هبوط ناجح وما يقارب من 40 ساعة من الرحلات التجريبية وقالت أنها تتميز بسهولة الاستخدام والثبات.

وكانت رحلتها الأولى علامة بارزة في تطور هذا النوع من المركبات ، وقد "حولت الخيال العلمي الى حقيقة" على حد تعبير الشركة.


تعليقات

محتويات المقال