رجل يعيش في طائرة بوينغ 727 ويحولها لمسكن خاص (صور وفيديو)

قصة الرجل الذي يعيش في طائرة بوينغ 

رجل يعيش داخل طائرة بوينغ 727 ويطمح للحصول على شئ أكبر,طائرة بوينغ 727,طائرة,أمريكي يعيش داخل طائرة منذ 15 عاماً,طائرة بوينغ,بوينغ 727,حمام داخل الطائرة,boeing 727,أفضل طائرة,أجمل طائرة,طائرة بيونج,تحويل طائرة الى مطعم,بوينغ,تحويل طائرة إلى مطعم ومقهى,ركاب الطائرة,منزل الطائرة,طائرة بيونج مهجورة,طائرة فقدت,من طائرة لمطعم,طائرة تتحول لمطعم في فلسطين,طائرة تتحول لمطعم
Bruce Campbell
بداية، دعونا نتحدث عن بروس كامبل، الرجل الذي يعيش في طائرة بوينغ 727 في ولاية أوريغون، بروس كامبل هو مهندس ورجل أعمال وعاشق للطيران يمتلك شغفاً كبيراً بإعادة التدوير وإعادة استخدام المواد، قرر كامبل في عام 1999 أن يحوّل طائرة بوينغ  متقاعدة إلى منزل فريد من نوعه، حيث اشترى طائرة بوينج 727 قديمة مقابل 220 ألف دولار.

الابداع الهندسي في تحويل طائرة بوينغ لمنزل

يقع "منزل الطائرة" الخاص بكامبل وسط غابة  بالقرب من بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، وهو مثير للإعجاب ومثال رائع على الإبداع والهندسة المعمارية غير التقليدية، حيث قام  بتعديل الطائرة بشكل شامل من الداخل لتتحول إلى منزل جميل ومريح.

في داخل الطائرة، أزال بروس معظم المقاعد وأعاد تصميم المقصورة الداخلية لتتضمن غرفة نوم وحمام ومطبخ ومنطقة معيشة، كما قام بتجهيزها بالمرافق اللازمة مثل المياه الجارية والكهرباء ونظام التدفئة، الطائرة توفر لكامبل مساحة فريدة للعيش وتعكس شغفه بالطيران وحبه للاستدامة.
"منزل الطائرة" الذي يعيش فيه بروس كامبل قد لاقى اهتماماً كبيراً وشهرة عالمية، وقد جذب الكثير من الزوار والوسائل الإعلام للاطلاع على هذا المشروع الفريد، إن مبادرة كامبل تعكس روح الإبداع وتلهم الناس لاستخدام الموارد بطرق مبتكرة وذكية. 

وبفضل هذا المشروع الفريد، تم تسليط الضوء على أهمية إعادة التفكير في كيفية استخدام الموارد وتحويل الأشياء المهملة إلى شيء ذو قيمة جديدة. يعكس منزل الطائرة الخاص ببروس رؤيته الابتكارية ورغبته في التخلص من التقاليد المألوفة واستكشاف حلول مبتكرة لتلبية احتياجاته السكنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-