شركات طيران منخفضة التكلفة للسفر إلى أوروبا: اكتشف افضل 8 شركات طيران تحطم أسعار التذاكر

شركات طيران منخفضة التكلفة للسفر إلى أوروبا: اكتشف افضل 8 شركات طيران تحطم أسعار التذاكر

شركات الطيران,طيران,طيران منخفض التكاليف,تذكرة طيران,شركات الطيران منخفضة التكاليف,ارخص شركة طيران في اوروبا,حجز طيران,افضل شركات الطيران في العالم,تذاكر طيران,حجز طيران رخيص,حجز تذاكر طيران,ارخص تذاكر طيران,تذاكر طيران رخيصة,الطيران المنخفض التكلفة,شركات طيران,طيران اوروبا,طيران ل اوروبا,تذاكر طيران مخفضة الى تركيا,أسوء 10 شركات طيران,تكلفة تأسيس شركة طيران,شركات الطيران بالمغرب,اسرار شركات الطيران,شركات الطيران لأول مرة,شركات الطيران العربية
Mark Harkin via Wikimedia Commons
تعد شركات الطيران منخفضة التكلفة شائعة في أوروبا، وقد تمكنت بعضها من تحقيق نجاح كبير في الأسواق الأوروبية والعالمية، كما تتميز هذه الشركات بأسعارها المنخفضة ومرونتها في الحجوزات والتغييرات، وكذلك بتقديم خدمات إضافية مثل المقاعد المخصصة والوجبات الخفيفة والترفيه عند الطلب، وتوفير خدمات النقل البري والحجوزات الفندقية عبر مواقعها الإلكترونية.

ومن بين الشركات الرائدة في هذا المجال:

ويز اير Wizz Air

ويز اير,طيران ويز,طيران ويز اير,ويز,ويز اير سوهاج,سلبيات وايجابيات طيران ويز,ويز اير برج العرب,حجز من طيران ويز,ويز اير الاسكندرية,شركة طيران ويز,اسرار طيران ويز,معلومات عن طيران ويز,طريقة حجز من طيران ويز,ويز ايرلاين ابوظبي,الاوزان في طيران ويز,خطوط ويز,تذكرة طيران ويز,نصائح طيران ويز,تطبيق طيران ويز,احذر من طيران ويز,wizz air طيران ويز,تنبيه من طيران ويز,معلومات طيران ويز,شرح جزر من طيران ويز,شرح حجز من طيران ويز,تسجيل دخول طيران ويز
Anna Zvereva via Wikimedia Commons
هي شركة طيران متخصصة في الرحلات المنخفضة التكلفة تأسست في عام 2003 ومقرها في بودابست، المجر.
وبدأت تقديم خدماتها في عام 2004، ومنذ ذلك الحين، نمت الشركة بشكل كبير لتصبح واحدة من أكبر شركات الطيران في أوروبا.
ويز اير تعمل في أوروبا والشرق الأوسط وتقدم خدماتها لأكثر من 44 دولة، بما في ذلك بلدان أوروبية مثل المملكة المتحدة وبولندا وألمانيا وإيطاليا وبلدان في الشرق الأوسط مثل مصر والإمارات العربية المتحدة والعراق ولبنان والأردن.

تتميز شركة ويز اير بأسعار تنافسية وخدمات جيدة، وتركز على تقديم تجربة سفر مريحة ومنخفضة التكلفة لعملائها. 
وتضم أسطولها أكثر من 140 طائرة من طراز Airbus A320 و A321neo و A320neo و Boeing 737-800.
تقوم ويز اير بتوفير خدمات مختلفة للمسافرين، بما في ذلك خدمات الطعام والشراب والترفيه على متن الطائرة، وخدمات الحجز والتسجيل عبر الإنترنت، وخدمات النقل من وإلى المطار.

كما توفر الشركة سياسة التسعير الشفافة، حيث يتم عرض جميع التكاليف والرسوم بشكل واضح قبل الحجز، مما يسمح للمسافرين بتخطيط رحلاتهم بشكل أفضل وتحديد التكلفة الإجمالية للرحلة.

 ولديها نظام حجز سهل ومرن يسمح للمسافرين بتخصيص خيارات السفر والخدمات الإضافية والأمتعة بسهولة، وتوفر الشركة خدمات إضافية مثل الطعام والمشروبات والترفيه على متن الرحلة مقابل رسوم إضافية.
الموقع الإلكتروني للشركة: Wizz Air

رايان إير Ryanair

ريان اير,رايان اير,رايان إير,كيف تحجز مع ريان اير,معلومات عن شركة ريان اير,طائرة رايان إير,طيران رايان إير,اير,انسحاب شركة ريان اير,طائرة رايان إير تهبط في أثينا,رياناير,ريان ايراني,ريان ايرلاين,بايدن,راين_اير,طيران,إيران,طيران ريان,ريانير,راينير,راين إير,ريان إير,الطيران,طيران اقتصادي,أوكرانيا,ايربوس للطيران,ميليشيات إيران,سكاي سكانر طيران,طيران رخيص,افضل طيران,شركة طيران,ريان,ارخص طيران,شركة ريان للطيران
TJDarmstadt via Wikimedia Commons
هي شركة طيران إيرلندية منخفضة التكلفة، وتعد واحدة من أكبر شركات الطيران في أوروبا، تأسست الشركة في عام 1984، ومقرها الرئيسي يقع في دبلن، أيرلندا.

تشتهر رايان إير بتقديم رحلات طيران بأسعار منخفضة، وتعمل الشركة بسياسة توفير التكاليف في جميع جوانب العمل، من خلال تخفيض تكاليف الطائرات والموظفين والمرافق الأرضية، وهذا يتيح للمسافرين الحصول على تذاكر بأسعار تنافسية للغاية.
توفر رايان إير خدماتها إلى أكثر من 200 وجهة في جميع أنحاء أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، وتتميز بالتردد العالي للرحلات والوجهات المتعددة.

 كما تتميز بسياسة الحجوزات المباشرة عبر الإنترنت، والتي تتيح للمسافرين حجز التذاكر وإدارة حجوزاتهم بشكل سهل ومريح وتقدم رايان إير خدماتها بما في ذلك الطعام والشراب على متن الطائرة، ولكن يتم تقديم هذه الخدمات مقابل رسوم إضافية.

 لدى الشركة سياسة صارمة بشأن الأمتعة، حيث يسمح للمسافرين بحمل حقيبة يد واحدة فقط على متن الطائرة، ويتم فرض رسوم إضافية على أي أمتعة تزيد عن ذلك.
الموقع الإلكتروني للشركة: Ryanair

إيزي جيت EasyJet

خطوط الطيران,شركة طيران ويز,تذكرة طيران,ايزي جيت,حجز طيران,طيران ويز اير,حجز تذاكر طيران,طيران الاتحاد,طيران الامارات,شركات الطيران العربية,شركات الطيران التجارية,افضل شركات الطيران,أفضل شركات الطيران,ارخص شركات الطيران,أسرار شركات الطيران,حجز طيران رخيص,كيف تكسب شركات الطيران المال,كيف تعمل شركات الطيران,كيف تربح شركات الطيران,مصر للطيران,افضل شركات الطيران في العالم,أفضل شركات الطيران في العالم,اكبر شركات الطيران في العالم,طيران ويز,طيران
Dotonegroup via Wikimedia Commons
هي شركة طيران إنجليزية منخفضة التكلفة، تأسست في عام 1995 ومقرها الرئيسي يقع في مطار لوتون في لندن.
تعتبر إيزي جيت واحدة من أكبر شركات الطيران في أوروبا وتقدم خدماتها إلى أكثر من 130 وجهة في جميع أنحاء العالم.

تتميز إيزي جيت بأسعار تنافسية جداً وتوفير رحلات طيران رخيصة للمسافرين، كما تتميز بالتردد العالي للرحلات والوجهات المتعددة، وتوفر خدمات الحجز والشراء عبر الإنترنت، مما يتيح للمسافرين حجز التذاكر وإدارة حجوزاتهم بشكل سهل ومريح.

تقدم إيزي جيت خدماتها بما في ذلك الطعام والشراب على متن الطائرة، ولكن يتم تقديم هذه الخدمات مقابل رسوم إضافية ,يتم فرض رسوم إضافية على أي أمتعة تزيد عن حقيبة يد واحدة، كما تقدم إيزي جيت أيضاً خدمات النقل البري وحجوزات الفنادق والسيارات.
تقدم الشركة خدمة يزي جت بلس (EasyJet Plus) وتتضمن مزايا إضافية للمسافرين على متن الرحلات، تشمل هذه المزايا: يتيح لحاملي بطاقة إيزي جت بلس الوصول إلى صالات المطارات في العديد من الوجهات التي تخدمها إيزي جت. 

يتم توفير الأطعمة والمشروبات المجانية ومناطق الجلوس الهادئة وغيرها من المرافق والوصول إلى الصفوف الأمامية في الطائرة، وتساعد هذه الميزة المسافرين على الحصول على مقاعد أفضل وتجنب الانتظار الطويل في صفوف الصعود إلى الطائرة.
إدارة الحجوزات: يتمتع حاملو بطاقة إيزي جت بلس بخدمة العملاء المخصصة والتي تتضمن إمكانية إجراء التغييرات على الحجوزات وإدارة حجوزاتهم بشكل أسرع وأسهل.
الموقع الإلكتروني للشركة: EasyJet

فويلينج Vueling

تذكرة طيران,شركات الطيران,اسرار شركات الطيران,الدراسة في اسبانيا,شركات الطيران لأول مرة,فيزا اسبانيا 2022,أسعار تذاكر الطيران من الجزائر إلى إسبانيا,اسبانيا,حجز تذكرة طيران,حجز تذاكر طيران,ارخص تذكرة طيران,تذاكر طيران رخيصة,طيران اوروبا,فيزا اسبانيا,حجز تذاكر طيران رخيصة,طيران الاتحاد,ريانير الطيران,كيف تهاجر الى اسبانيا,إسبانيا,العمل في اسبانيا,طيران,موعد فيزا اسبانيا,كيف تدرس في اسبانيا,مواعيد فيزا اسبانيا
Juergen Lehl via Wikimedia Commons
هي شركة طيران إسبانية منخفضة التكلفة تأسست في عام 2004 ويقع مقرها الرئيسي في برشلونة، إسبانيا، وهي تعتبر جزء من مجموعة إيبريا (Iberia) وأي ايه جي (IAG)، وهي واحدة من أشهر شركات الطيران منخفضة التكلفة في أوروبا.

تدير شركة فويلينج Vueling حالياً أكثر من 150 وجهة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتقدم خدمات رحلات متعددة الوجهات ورحلات داخلية في إسبانيا وأوروبا.
وتمتلك الشركة أسطول مكون من حوالي 100 طائرة من طرازات إيرباص A319 و A320 و A321، وهي تستخدم تكنولوجيا حديثة لتوفير تجربة سفر ممتازة للمسافرين.
تتميز خدمات Vueling Airlines بالتركيز على الجودة والسعر المنخفض، وتقدم مزايا مثل الخدمة الممتازة والمأكولات والمشروبات على متن الرحلات بأسعار معقولة، كما توفر الشركة خدمات الواي فاي على متن الطائرات وخدمات الترفيه المتنوعة، بالإضافة إلى خيارات متعددة للتحقق من الصحة والسلامة الصحية للمسافرين.

يمكن للمسافرين الاستفادة من عروض وخصومات الشركة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيق الهاتف المحمول، ويمكنهم الاشتراك في برنامج الولاء الخاص بالشركة لتلقي عروض حصرية وتخفيضات على الرحلات المستقبلية.
الموقع الإلكتروني للشركة: Vueling

ترانسافيا Transavia

ترانسافيا,طيران ترونسافيا,طيران ترانسافي,فرنسا,الطيران,اسعار تذاكر الطيران في الجزائر,رحلات طيران,خطوط الطيران,شركة الطيران ،ترانسافيا،مارسيليا،مراكش،رئيس فرنسا ،هولاند،,إضراب,مطارات,جزائر اورلي,فتح كلي الحدود,اسعار التذاكر,اسعار تذاكر الرحلات الجوية الجزائرية,onboard,tripreport,skypriority,полет,flight report,trip report,business lounge,flight review,airline review,transavia,transavia trip report
Anna Zvereva via Wikimedia Commons
هي شركة طيران هولندية منخفضة التكلفة تأسست عام 1965، وتقدم خدماتها في أكثر من 110 وجهة في أوروبا وشمال أفريقيا، بما في ذلك المغرب وتونس ومصر وتركيا والأردن وفلسطين ودول البحر الأبيض المتوسط وغيرها.

وهي جزء من مجموعة شركات طيران ايرفرانس-كلوب المعروفة (Air France-KLM Group)، وتعمل بشكل رئيسي من خلال مطارات أمستردام شيفول وروتردام، ولديها أيضاً مراكز للتشغيل في مطارات باريس أورلي ونانت وميونيخ وفيينا وغيرها.

تنفرد خدمات شركة ترانسافيا بالتركيز على السعر المنخفض والجودة، وتقدم خدمات تضمن رحلات مريحة للمسافرين، وتوفر الشركة خدمات الترفيه والمأكولات والمشروبات على متن الرحلات بأسعار معقولة، بالإضافة إلى تقديم خدمات مميزة مثل الخدمات الإضافية للأمتعة وتحديد المقعد وغيرها. 
كما تسعى ترانسافيا لتطوير تقنياتها وخدماتها لتلبية احتياجات المسافرين الحديثة والمتغيرة باستمرار.
الموقع الإلكتروني للشركة: Transavia   

آير شاتل النرويجية Norwegian Air Shuttle

norwegian air shuttle,norwegian,norwegian air,norwegian 737,norwegian airlines,shuttle,norwegian air shuttle 7073,norwegian 737 max,norwegian air shuttle review,roblox norwegian air shuttle,facts on norwegian air shuttle,norwegian air shuttle wikipedia,norwegian trip report,facts about norwegian air shuttle,information on norwegian air shuttle,norwegian 787,norwegian review,norwegian air 2022,norwegian eco
 Bene Riobo via Wikimedia Commons
هي شركة طيران منخفضة التكلفة نرويجية تأسست عام 1993، ويقع مقرها الرئيسي في أوسلو، النرويج.
تعتبر آير شاتل النرويجية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث تقدم خدماتها في أكثر من 150 وجهة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط.

تقوم شركة آير شاتل النرويجية بتشغيل أسطول كبير من الطائرات المختلفة من طراز بوينج وإيرباص، وتقدم الشركة أيضاً خدمات الشحن الجوي للشركات والأفراد. 
وتعمل الشركة بشكل رئيسي من خلال مطار أوسلو جاردرموين، ولديها أيضاً مراكز للتشغيل في مطارات أخرى في جميع أنحاء العالم. 
الموقع الإلكتروني للشركة: Norwegian Air Shuttle

طيران البلطيق Air Baltic

الهجرة الى اوروبا,السفر الى اوروبا,اوروبا,السفر الي اوروبا,تكلفة السفر الى اوروبا,كيفية السفر الى اوروبا,السفر الى اوروبا باقل التكاليف,كيف السفر من تركيا الى اوروبا,طرق الهجرة الى اوروبا,طريق الهجرة الى اوروبا,الهجرة إلى أوروبا,طريقه سهله للسفر الى اوروبا بدون تأشيره,السفر الي اوروبا بسهولة,السفر,كيف السفر الى اوروبا,السفر الى اوروبا 2020,السفر الى اوروبا من مصر,الهجره الى اوروبا 2022,السفر الى اوروبا من تركيا
Anna Zvereva via Wikimedia Commons
هي شركة طيران لاتفية تأسست في عام 1995 وتتخذ مقراً لها في العاصمة اللاتفية ريغا.
تعمل الشركة على تشغيل رحلات جوية إلى أكثر من 60 وجهة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى باستخدام أسطول مكون من طائرات من طراز "بومباردييه" و"إيرباص".

تتيح طيران البلطيق للمسافرين الاستفادة من برامج الولاء الخاصة بها، حيث يمكن للمسافرين جمع النقاط من خلال حجوزات الرحلات السابقة واستبدالها في الرحلات المستقبلية.
كما تعمل الشركة على توفير خدمات خاصة للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص الذين يسافرون مع الأطفال والركاب الذين يرغبون في حمل الحيوانات الأليفة.

تحظى طيران البلطيق بسمعة جيدة، حيث حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في أوروبا من قبل موقع Skytrax في عام 2017.
الموقع الإلكتروني للشركة: Air Baltic

جيت2- Jet2

شركات الطيران,طيران منخفض التكاليف,شركات الطيران منخفضة التكاليف,افضل شركات الطيران في العالم,ارخص شركة طيران في اوروبا,شركات الطيران بالمغرب,الطيران,شركات الطيران العربية,منخفة التكاليف,قائمة شركات الطيران العربية,شروط دراسة الطيران في امريكا,السفر لاوروبا باقل التكاليف,ديون لشركات الطيران,ديون الدول لشركات الطيران,مستحقات لشركات الطيران,دراسة الطيران في امريكا,تذكرة طيران,شركات طيران,طيران,طيران الامارات,مصر للطيران,سعر تذكرة الطيران
Paul Lucas via Wikimedia Commons
 هي شركة طيران بريطانية تأسست في عام 2002، وتعتبر من الشركات المنخفضة التكلفة، تقدم الشركة خدماتها للرحلات الداخلية والدولية في أوروبا والبحر المتوسط، وتستخدم أسطولاً مكوناً من أكثر من 100 طائرة من طرازات بوينغ 737 و757 و767 وATR-72.

تقدم جيت2 خدمة عالية الجودة والمرونة للمسافرين، وتشمل هذه الخدمات توفير وجبات طعام ومشروبات مجانية، وتوفير المقاعد المخصصة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي المجانية وخدمات الإرشاد والدعم من فريق عمل مدرب ومؤهل.
أيضاً توفر الشركة خدمات الرحلات السياحية الجاهزة، حيث تقدم باقات سياحية شاملة للمسافرين تشمل الإقامة والرحلات السياحية وتذاكر الطيران والمزيد، وتتعاون مع عدد كبير من شركات السفر والفنادق ووكالات السياحة لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين.
الموقع الإلكتروني للشركة: Jet2

في النهاية هذه الشركات هي بعض الأمثلة على شركات الطيران المنخفضة التكلفة التي توفر خدماتها إلى أوروبا، ويمكن اختيار الشركة المناسبة وفقاً لمتطلبات الرحلة والميزانية المتاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-