فيديو| أصغر طائرة هليكوبتر تمت صناعتها

أصغر طائرة هليكوبتر في العالم

helicopter,smallest helicopter,smallest,smallest helicopter in the world,smallest mini helicopter in the world,world's smallest manned helicopter,coaxial,smallest mini aircraft in the world,personal helicopter,co-axial helicopter,smallest airplanes in the world,biggest coaxial helicopter,smallest helicopter engine,world's smallest,coaxial helicopter,largest coaxial rc helicopter,world’s largest helicopter,coaxial helicopters
اصغر طائرة هليكوبتر في العالم
تعد GEN H-4 أصغر طائرة هليكوبتر مأهولة في العالم, تزن هذه الطائرة فائقة الخفة 70 كغم فقط عندما تكون فارغة، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 55 ميلاً في الساعة (88 كم/ساعة) وتستطيع حمل وزن يصل 136 كغم. 

النموذج الأولي للطائرة

تم إطلاق النموذج الأولي لطائرة GEN H-4 لأول مرة في عام 1998, ويتم تشغيلها بواسطة أربعة محركات ثنائية الأسطوانة تغذي ناقل الحركة المركزي، مع مجموعتين من الشفرات الدوارة التي  تدور في اتجاهين متعاكسين. 

يمكن لـ GEN H-4 أن تستمر في الطيران حتى في حالة تعطل أحد المحركات، حيث أن المحركات الثلاثة المتبقية قوية بدرجة كافية لاستمرار التحليق وتبلغ قوة كل محرك 10 حصان.

تم تصميم هذه المروحية المكونة من شخص واحد من قبل جيناي ياناغيساوا، رئيس شركة الأنظمة الهندسية اليابانية ووصل سعرها لحوالي 80000 دولار وتم إيقاف انتاجها في عام 2012.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-