القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهد درامية.. طائرة تهبط اضطرارياً وسط طريق سريع مزدحم بالسيارات (فيديو)

فيديو..خلل في المحرك يجبر طائرة على الهبوط اضطرارياً وسط طريق سريع

طائرة,هبوط طائرات حربية على طريق سيارات سريع في روسيا هبوط طائرات,هبوط هوليوودي لطائرة وسط السيارات,هبوط,لطائرة على طريق,الطريق السريع,هبوط طائرة,هبوط اضطراري,طائرات,على خطى العرب,هبوط اضطرارى,سقوط طائرة,على طريق سريع,الطريق,الطريق ،,تعطل طائرة,مدرج الطائرة,اسقاط طائرة,حوادث سيارات امريكا,أفضل طائرات ركاب,اصعب عميات الهبوط,حوادث سيارات 2022,حوادث طائرات,حادث طائرة,تحطم طائرة,طائرة خاصة,الهبوط,اختفاء طائرات في مثلث برمودا,للهبوط
Emergency-landing
أظهر مقطع فيديو مذهل طائرة صغيرة تهبط على طريق سريع في مقاطعة "سوين" غرب ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ونجا الطيار من كارثة محققة بعد أن تمكن من الهبوط اضطرارياً على الطريق السريع وسط حركة مرور السيارات بسبب  خلل فني في محرك الطائرة من طراز Aero Commander 100.

تم تصوير الهبوط ، الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بكاميرا GoPro كانت مثبتة بالقرب من قمرة القيادة.
ووفقاً لمكتب شرطة  مقاطعة سوين، قامت الطائرة ذات المحرك الواحد بهبوط اضطراري على الطريق السريع 19 في حوالي ظهر يوم 3 يوليو.

قال الطيار "فينسنت فريزر" إنه كان يسافر مع والد زوجته عندما بدأ المحرك في التعطل وقال "فريزر" إنه بحث عن أفضل مكان للهبوط وقرر أن الطريق السريع هو المكان الأكثر أماناً، متجنباً حركة المرور وخطوط الطاقة للقيام بهبوط اضطراري ناجح, ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

تعليقات

محتويات المقال