القائمة الرئيسية

الصفحات

من بينهم بيل غيتس و ايلون ماسك : تعرف على الطائرات الخاصة لبعض مليارديرات وأغنياء العالم

الطائرات الخاصة لبعض مليارديرات وأغنياء العالم

أغلى الطائرا الخاصة التى يمتلكها أغنياء العالم,اثرياء العالم والطائرات,كيف يعيش ابناء أغنياء العالم,سعر الطائرات الخاصة,أغنياء العالم,اغلى 10 طائرات فى العالم,طائرات خاصة,اغنياء يملكون طائرات خاصة اغلى 10 طائرات في العالم للأغنياء فقط,5 من أغنياء العالم يعيشون كالفقراء,المكان الذي يعيش فيه أغنياء العالم,اغلى سفرة في العالم,اغلى 10 اشياء فى العالم,العالم,اغنياء,حول العالم,قناة حول العالم,اغلى طيران في العالم,الطيران الخاصة,اغرب المقاطع في العالم
billionaires private jets
إن شراء طائرة خاصة بملايين الدولارات للاستخدام الشخصي هو أحد الأشياء التي يحلم بها أي شخص في هذا العالم ولكن بسبب السعر الباهظ للطائرة الخاصة ، يصبح الأمر صعباً للغاية حتى بالنسبة لأصحاب الملايين.

ووفقًا لآخر تقرير لعام 2021 ، بالكاد يستطيع الشخص الذي يمتلك أصولاً تقدر قيمتها بمليار ونصف دولار أمريكي شراء طائرته الخاصة وتحمل تكاليف صيانتها.
ولكن هناك بعض المليارديرات في العالم مثل ايلون موسك وبيل جيتس وريتشارد برانسون ، ممن يمكنهم بسهولة تحمل تكلفة امتلاك طائرة خاصة من أجل القيام برحلات العمل وكذلك الرحلات الشخصية.

لكن امتلاك مثل هذه الطائرات باهظة الثمن ليس بالأمر السهل كما يبدو، حيث تعتمد تكلفة الصيانة على حجم الطائرة الخاصة ووفقًا لموقع Bank Rate عادةً ما يكلف صيانة الطائرة الخاصة والمحافظة عليها ما بين 500 ألف دولار إلى 4 ملايين دولار سنوياً!

إليك قائمة لبعض مليارديرات العالم الذين يمتلكون طائرات خاصة...

جيف بيزوس | مؤسس شركة أمازون

جيف بيزوس,جيف بيزوس وثائقي,جيف بيزوس وزوجته,جيف بيزوس اغنى رجل,بيزوس,جيف بيزوس محمد بن سلمان,رحلة جيف بيزوس,جيف بيزوس نصائح,سبق جيف بيزوس,جيف بيزوس يشرح,تنحي جيف بيزوس,جيف بيزوس 2020,جيف بيزوس ثروة,ثروة جيف بيزوس 2021,جيف بيزوس اغنية,جيف بيزوس مساحة,جيف بيزوس تحفيز,جيف بيزوس منزله,جيف بيزوز,جيف بيزوس الفضاء,جيف بيزوس الدحيح,جيف بيزوس متع عقلك,جيف بيزوس قصة حياة,جيف بيزوس في الفضاء,رحلة جيف بيزوس إلى الفضاء,جيف بيزوس والسعودية
Jeff Bezos Private jet
جيف بيزوس هو واحد من أغنى 3 أشخاص في العالم حيث تبلغ صافي ثروته 183 مليار دولار ، وبالتالي لديه مبلغ ضخم من المال ليعيش حياة فاخرة! وهو يستخدم حالياً واحدة من أغلى الطائرات الخاصة للمسافات الطويلة وهي Gulfstream G650ER ، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 75 مليون دولار أمريكي واشترى جيف هذه الطائرة المذهلة في عام 2015.

بعض مميزات طائرة غلف ستريم G650ER
تبلغ تكلفة الطائرة 66.5 مليون دولار وتحتوي على تصميم داخلي فاخر يشتمل على قسمين رئيسيين ، الأول منطقة مخصصة لإدارة الأعمال وأخرى مخصصة للراحة والاسترخاء.

كما تحتوي هذه الطائرة على 16 نافذة بيضاوية تملأ المقصورة الداخلية بالضوء الطبيعي والأرضية مصنوعة من الخشب يدوياً ، والأرائك مصنوعة من الجلد الخالص.
تستطيع غلف ستريم G650ER التحليق لمدى يصل لأكثر من 12900 كيلومتر وتبلغ سرعتها القصوى 982 كم/ساعة.

بيل غيتس | مؤسس شركة مايكروسوفت

بيل غيتس,بيل جيتس,عائلة بيل غيتس,زوجة بيل غيتس,ثروة بيل غيتس,شخصية بيل غيتس,شريحة بيل غيتس,وثائقي بيل غيتس,كم ثروة بيل غيتس,بيل غيتس وثائقي,يخت بيل غيتس,زوج ابنة بيل غيتس,زواج بيل غيتس,تبرع بيل غيتس,جنيفر بيل غيتس,بيل غيتس يتحدث,توقعات بيل غيتس,سيارات بيل غيتس,بيل غيتس وزوجته,بيل غيتس في سوريا,ممتلكات بيل غيتس,بيل غيتس والوباء,بيل غيتس في بودروم,بيل غيتس والمذيعة,بيل غيتس وستيف جوبز,بيل غيتس تحدي الثلج,معلومات عن بيل غيتس
Bill Gates Private jet
يبلغ إجمالي صافي ثروة بيل جيتس ، المعروف أيضاً بأنه الرئيس التنفيذي لعالم التكنولوجيا ، 134.2 مليار دولار أمريكي، وبسبب هذا الكم الهائل من الأموال، يمتلك أربع طائرات خاصة، والتي يستخدمها لرحلات العمل المختلفة وكذلك في رحلاته الشخصية.

أغلى طائرة يمتلكها بيل غيتس هي Bombardier Global Express - بومباردييه جلوبال إكسبريس ، علاوة على ذلك ، لديه أيضاً طائرة Gulfstream G650 ، والتي نادراً ما يستخدمها في رحلاته الشخصية.

بعض ميزات طائرة بومباردييه جلوبال إكسبريس
تحتوي على 16 مقعد ومقسمة إلى مقصورتين كبيرتين كما أنها تحتوي على مقصورة خاصة مخصصة للنوم والاسترخاء ، تبلغ سرعتها القصوى 950 كم/ساعة ولمدى يصل لأكثر من 11300 كيلومتر.

إيلون ماسك | مؤسس شركة سبيس إكس وتسلا موتورز

ايلون ماسك,إيلون ماسك,ثروة ايلون ماسك,شركة ايلون ماسك,إيلون ماسك وثائقي,ماسك,ايلون ماسك تسلا,ايلون ماسك اسهم,اسهم ايلون ماسك,ايلون ماسك شريحة,ايلون ماسك الدحيح,مقابلة ايلون ماسك,اسهم ايلون ماسك علي تويتر,ايلون ماسك ted,قصة ايلون ماسك,كتاب ايلون ماسك,تسلا ايلون ماسك,من هو ايلون ماسك,أيلون ماسك,ايلون ماسك مقابلة,اسهم تويتر لايلون ماسيك,ابن ايلون ماسك,ايلون ماسك دبي,وحش ايلون ماسك,ايلون ماسك 2021,2021 ايلون ماسك,منزل ايلون ماسك
Elon Musk Private jet
ايلون ماسك هو ملياردير آخر تبلغ ثروته 282 مليار دولار وهو يمتلك عدة طائرات خاصة ، تماماً مثل جيف بيزوس ، امتلك إيلون طائرة غلف ستريم G650ER ، التي اشتراها في عام 2016  بمبلغ 66 مليون دولار.

تعرف طائرة غلف ستريم G650ER أيضاً باسم "رولز رويس" للطائرات بسبب تصميمها الفخم والمذهل , علاوة على ذلك ، لدى ماسك العديد من الطائرات الخاصة الأخرى التي تشمل بشكل رئيسي طائرة Gulfstream G550.

ريتشارد برانسون | الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرجين غروب

ريتشارد برانسون,من هو ريتشارد برانسون,قصة ريتشارد برانسون,نصائح ريتشارد برانسون,ريتشارد برانسون التدخين,قصة نجاح ريتشارد برانسون,ريتشارد برانسون السعودية,الملياردير ريتشارد برانسون,ريتشارد برانسون مالك شركات فيرجن,| ريتشارد برانسون,رحلة ريتشارد برانسون,ريتشارد برانسون فيرجن,جزيرة ريتشارد برانسون,نصيحة ريتشارد برانسون,ريتشارد برانسون فيرجين,ريتشارد برانسون مقولات,ريتشارد برانسن,ريتشارد برانسون والتدخين,ريتشارد برانسون ويكيبيديا

Richard Branson Private Jet

أحد المليارديرات وأغنى رجال الأعمال في بريطانيا ، يمتلك السيد ريتشارد برانسون طائرة خاصة تسمى Dassault Falcon 50EX والتي تبلغ تكلفتها 6.05 مليون دولار، إنها ليست باهظة الثمن بالنسبة إلى برانسون نظراً لصافي ثروته البالغة 5.1 مليارات دولار أمريكي.

يستخدم هذه الطائرة للسفر مع عائلته لجزيرته الخاصة في جزر فيرجن البريطانية ، أيضاً ، كان ريتشارد يمتلك طائرة  Falcon 900 علاوة على ذلك ، فهو مؤسس مجموعة فيرجن لذلك يستخدم خدمة طيران فيرجن أتلانتيك (شركة طيران تجارية) لأغراض أعماله.

بعض ميزات Dassault Falcon 50EX
هي طائرة رجال أعمال فرنسية متوسطة الحجم ، تبلغ سرعتها القصوى 915 كم / ساعة يمكن أن تحمل 8-9 ركاب لمدى يصل 6480 كيلومتر.

مارك زوكربيرج | مؤسس Facebook

مارك زوكربيرج,مارك زوكربيرغ,زوجة مارك زوكربيرج,مارك,قصر مارك زوكربيرج,مارك زوكربيرج فيس بوك,مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك,زوكربيرج,حساب مارك زوكربيرج,ارباح مارك زوكربيرج,لقاء مع مارك زوكربيرج,مارك زوكربيرج وثائقي,قصة حياة مارك زوكربيرج,قصة مارك زوكربيرغ,مارك زوكربيرج الكونجرس,مارك زوكربرغ,من هو مارك زوكربيرغ؟,شخصيات قصة مارك زوكربيرغ,قصة نجاح مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك,قام مارك زوكربيرج بتغيير اسم فيس بوك إلى ميتا
Mark Zuckerberg Private jet
إلى الأن لا يمتلك مؤسس شركة فيسبوك طائرة خاصة به لكنه ينفق اكثر من 2 مليون دولار سنوياً على رحلاته باستخدام طائرات خاصة مستأجرة!  

تعليقات

محتويات المقال