القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو طائرة مسيرة من طراز "بيرقدار" تدمر رتلاً عسكرياً روسياً وتحوله لحطام – شاهد

الحرب الروسية الأوكرانية - طائرة بدون طيار من طراز بيرقدار تدمر رتلاً عسكرياً روسياً

الحرب بين روسيا وأوكرانيا,الحرب الروسية الاوكرانية,الحرب الاوكرانية,الحرب بين روسيا واوكرانيا,غزو روسيا لاوكرانيا,الجيش الروسي,الحرب الروسيه الاوكرانيه,الحدود الأوكرانية الروسية,الحدود الروسية الأوكرانية,الحرب العالمية الثالثة,الغزو الروسي لأوكرانيا,الغزو الروسي لأوكرانيا بدأ,الحرب الروسية الاوكرانية ٢٠٢٢,الحرب الروسية الاوكرانية 2014,الأزمة الروسية الأوكرانية,الحرب الروسية الأوكرانية,احدث تطورات الحرب الروسية الاوكرانية,وثائقي الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

أظهرت لقطات مصورة بطائرة بدون طيار نشرها الجيش الأوكراني رتلاً من الدبابات والمدرعات الروسية وهي تتعرض لكمين بالطائرات المسيرة نوع "بيرقدار" في منطقة سكنية بالقرب من بلدة "بروفاري" في الضواحي الشرقية للعاصمة الأوكرانية "كييف".

وأدى ذلك إلى أجبار القوات الروسية على التراجع والتحرك إلى موضع الدفاع ، بينما تكبدت القوات الروسية "خسائر مستمرة" على أيدي القوات المسلحة الأوكرانية وفقاً لمخابرات الدفاع الأوكرانية.


الفيديو الذي تبلغ مدته 45 ثانية ، يظهر مجموعة أو أكثر من الدبابات والمدرعات الروسية تتعرض لهجوم مباشر ، على الطريق E95 على بعد حوالي 22 ميل (35 كيلومتر) من وسط "كييف", وهو طريق مباشر إلى شرق العاصمة  الأوكرانية.

تمت تغطية الفيديو بصوت لما يبدو أنه لضابط روسي وهو يبلغ قادته عن الكمين ، وقال الجيش الأوكراني إن قائد الرتل "العقيد أندريه زاخاروف" قد قتل ، رغم أنه لم يتم التأكد من ذلك بشكل مستقل.

في التسجيل الصوتي ، يبدو أن الضابط الروسي الذي أبلغ عن الكمين يتوقع أن يكون قد استُهدف من قبل طائرات تركية الصنع من طراز Bayraktar ، لكن أجزاء من الفيديو تُظهر ظروفًا سيئة وغطاءً سحابياً منخفضاً ولا يعتبر مثالياً لهجمات الطائرات بدون طيار.

تعليقات

محتويات المقال