بالفيديو ... أكبر تحالفات شركات الطيران حول العالم

بالفيديو أكبر تحالفات شركات الطيران حول العالم

شركات الطيران,افضل شركات الطيران,طيران,كيف تربح شركات الطيران,خطوط الطيران,أفضل شركات الطيران,أسهم شركات الطيران,أسرار شركات الطيران,اسرار شركات الطيران,شركات الطيران السعودية,شركات الطيران العراقية,شركات الطيران الامريكي,عدد الشنط في شركات الطيران,كيف تعمل شركات الطيران,شركات الطيران لأول مرة,تحالف,شركات الطيران المنخفضة التكلفة,كيف تكسب شركات الطيران المال,شركات طيران,الطيران,أكبر شركات الطيران التي تصل دول العالم
Airlines Alliances
- تحالف عالم واحد (One World Alliance)
ثالث أكبر تحالف طيران في العالم ، يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1999 ، يقع المقر الرئيسي لتحالف "عالم واحد" في ولاية نيويورك ، الولايات المتحدة ويضم 15 شركة طيران من مختلف الدول.

- تحالف سكاي تيم (Sky Team Alliance)
ثاني أكبر تحالف طيران في العالم ، تأسس "سكاي تيم" في عام 2000 ، يقع المقر الرئيسي له في مطار سخيبول أمستردام ، منذ تأسيسه انضمت له العديد من شركات الطيران العالمية ليصبح مجموع الشركات حالياً 19 شركة.


- تحالف ستار Star Alliance))
أول وأكبر تحالف طيران في العالم ، يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1997 ، يقع المقر الرئيسي لتحالف "ستار" في مدينة  فرانكفورت بألمانيا وكانت بدايته بتحالف خمس شركات طيران عالمية ومنذ ذلك الحين وهو في نمو مستمر ليشمل 26 شركة طيران عالمية.

نهدف لإثراء المحتوى العربي في مجال الطيران بشكل مفيد سهل القراءة و ممتع ، ساهم بدعمنا عبر الاشتراك بقناتنا عبر اليوتيوب : Aviation One1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-