القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو ... أخطر عملية إقلاع لطائرة ستشاهدها في حياتك!

أخطر عملية إقلاع لطائرة روسية

يظهر مقطع فيديو طائرة من طراز "أنتونوف An-24" تابعة لخطوط Utair الروسية أثناء إقلاعها من مدرج مليء بالوحل!

ويظهر المقطع ان الطائرة قد علق بها الكثير من "الطين الرطب" على البدن وفي الجزء الخلفي من الطائرة أثناء عملية الإقلاع ، برأيك هل سيؤثر ذلك على الطائرة في مرحلة ما؟ 

طائرة أنتونوف AN-24

طائرة,اقلاع,اخطر اقلاع طائرة,إقلاع طائرة,أخطر عملية إقلاع لطائرة ستشاهدها في حياتك,اقلاع طائرة,أخطر 10 عمليات اقلاع عمودية للطائرات فى العالم,أخطر 10 عمليات اقلاع عمودية للطائرات حول العالم,اخطر اقلاع للطائرات,اخطر اقلاع الطائرات,اقلاع طائرة الخطوط السعودية,اخطر اقلاع,اخطر اقلاع وهبوط الطائرات,طائرات,اقلاع الطائرات,اغرب اقلاع طائرة في العالم,اخطر,اخطر طائرة في العالم,اقلاع اكبر طائرة في العالم,اقلاع طائرات الخطوط الجوية الجزائرية,الطائرة
Photo Credit: Gleb Osokin via Wikimedia Commons

أنتونوف أن 24 هي طائرة نقل ركاب ذات محرك توربيني مزدوج تتسع لـ 44 مقعد ، تم تصميمها في عام 1957 وتم تصنيعها في الاتحاد السوفيتي من قبل شركة أنتونوف.

حلقت الطائرة لأول مرة في عام 1959 ، تم انتاج أكثر من 1000 طائرة من طراز An-24 من مختلف النسخ وهي تطير حالياً في العديد من الخطوط الجوية التابعة لرابطة الدول المستقلة "CIS"(جورجيا ،أرمينيا، أوكرانيا، أوزباكستان، كازاخستان...إلخ ) وبعض الدول الأفريقية. 

منذ عام 2014 ، كان هنالك 133 طائرة من طراز AN 24 لا تزال في الخدمة ، ونظراً لهيكلها القوي وأدائها الجيد ، تم استخدامها لأداء العديد من المهام بما في ذلك الاستطلاع.

تعليقات

محتويات المقال