رونالدو ، ميسي ، نيمار ... تعرف على أفخم الطائرات الخاصة لأشهر لاعبي كرة القدم في العالم

 الطائرات الخاصة التي يمتلكها أبرز نجوم كرة القدم

luxurious private jet of football players,football player jet,private jet,pogba privet jet,rooney privet jet,top 10 footballers jet,neymar privet jet,football players private jet 2021,private jet of football players,ronaldo private jet,top private jet of football players,top 10 football players private jet 2021,top 10 private jet of football players,neymar private jet,david backham privet jet,expensive private jet of football players
يقضي لاعبو كرة القدم المشهورين جزءاً كبيراً من حياتهم المهنية في السفر سواء كان ذلك للمشاركة في التدريب أو المباريات أو التواجد مع عائلاتهم , وقلة هم الذين يستطيعون شراء طائرتهم الخاصة ولكن لديهم أسباب وجيهة لاستخدامها في السفر.

رونالدو ، ميسي ، نيمار ... اكتشف أفخم الطائرات الخاصة لنجوم كرة القدم والمبالغ الخيالية التي يتم إنفاقها على وسيلة النقل هذه.

من هم لاعبو كرة القدم الذين يمكنهم شراء طائرة خاصة ؟

luxurious private jet of football players,football player jet,private jets,private jet,football,football players private jets,footballers private jets,football players with expensive private jets,footballers with private jets,most expensive private jets,football players,football players private jet 2021,private jet of football players,top private jet of football players,top 10 football players private jet 2021,football players private yacht
طائرات رجال الأعمال مكلفة للغاية حيث تبلغ تكلفة الطائرات الخاصة الصغيرة حوالي 5 ملايين دولار، ويمكن أن تكلف الطائرات الخاصة بعيدة المدى أكثر من 70 مليون دولار , فقط أفضل وأشهر لاعبي كرة القدم العالميين الذين لديهم عقود كبيرة ومربحة مع أنديتهم يمكنهم شراء طائرة خاصة.

ومع ذلك ، فإن الحصول على مثل هذه الطائرات مكلف للغاية ويفضل معظم لاعبي كرة القدم استئجار واحدة , يعد استئجار طائرة خاصة حلاً اقتصادياً وبأسعار معقولة وهو البديل المثالي. 

أغلى 6 طائرات خاصة لنجوم كرة القدم في العالم

المرتبة السادسة : غاريث بيل

غاريث بيل,جاريث بيل,بيل,غاريث بيل هرب,غاريث بيل سرعة,قاريث بيل,غاريث بيل هرب مضحك,تجربة جاريث بيل,حل تحدي جاريث بيل,غاريث بيل وجنون المعلقين,غاريث بيل شد,غاريث بيل ضحك,داريث بيل,من هو غاريث بيل,فينو غاريث بيل,غاريث بيل فيفا,غاريث,غاريث بيل دبل كيك,غاريث بيل فيفا 21,غاريث بيل توتنهام,غاريث بيل ليفربول,غاريث بيل ضد نيمار,غاريث بيل يعطي درسا,جاريث بيل فيفا,غاريث بيل من توتنهام,غاريث بيل مع توتنهام,غاريث بيل في توتنهام,10 حقائق عن غاريث بيل
Credit: Twitter @GarethBale11 / Cessna
غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني والمعار لتوتنهام الإنجليزي , يكسب اللاعب الويلزي 25.6 مليون جنيه إسترليني سنوياً وهو واحد من أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم.

لدية طائرة خاصة فاخرة للغاية وهي طائرة "سيسنا سايتاشن إكس ال أس +".
طائرة رجال الأعمال هذه قادرة على حمل 12 راكباً بشكل مريح ويبلغ مداها 3890 كم وبسرعة 815 كم / ساعة ، يستطيع نجم كرة القدم التحرك في جميع أنحاء أوروبا في أي وقت من الأوقات.

نوع الطائرة:  +Cessna Citation XLS
السعر: 8 مليون دولار

المرتبة الخامسة : بول بوغبا

بول بوغبا,بول بوجبا,بوغبا,بول بوغبا مسلم,بول بوغبا في مكة,مهارات بول بوغبا,بوجبا,بول بوغبا 2020,بول بولبو,قصة إسلام بول بوغبا,بول بوغبا كاس العالم 2018,بول بوغبا رقص,رقص بول بوغبا,زوجة بول بوغبا,بول بوغبا 2019,بول بوغبا اسيست,ر بول بوغبا يرقص,بول بوغبا يعتزل,اللاعب الفرنسي بول بوجبا,بول بوغبا وزوجته,إعتزال بول بوغبا,بول بوغبا في الحج,بول,بول بوغبا يوفنتوس,فلورنتين بوغبا,بوغبا و رونالدو,حذاء بول بوغبا 2020,اهداف بول بوغبا 2020
Credit: Paul Pogba / Gulfstream
بول بوغبا هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في فرنسا ويلعب في الدوري الإنجليزي كلاعب خط وسط في نادي مانشستر يونايتد.

يكسب بول بوغبا حوالي 20 مليون يورو سنوياً في ناديه ، وهو راتب يسمح له بشراء طائرة من طراز "غلف ستريم G280" لرحلاته , يستخدم اللاعب الفرنسي طائرته الخاصة  للسفر في إجازته إلى الولايات المتحدة كالمعتاد أو في جولاته الترويجية لشركة أديداس.

"غلف ستريم "G280 هي طائرة خاصة اقتصادية وفعالة , يمكن أن تطير بسرعة 850 كم/ساعة ويبلغ مداها 6700 كم. لذلك يستطيع بوغبا ربط مانشستر بنيويورك بدون توقف بفضل طائرته الخاصة , تتسع طائرة رجال الأعمال هذه لما يصل إلى 10 ركاب.

نوع الطائرة: Gulfstream G280
السعر: 20 مليون دولار

المرتبة الرابعة : نيمار

نيمار,مهارات نيمار,عندما يجن جنون نيمار,اهداف نيمار,تجربة نيمار,رقصات نيمار,ارباح نيمار,طائرة نيمار,بكجات نيمار,سيارات نيمار,نيمار جونيور,غضب وشجار نيمار,نيمار ورونالدو,عندما يبدع نيمار,عندما يغضب نيمار,كم تبلغ ثروة نيمار,مصادر أرباح نيمار,لحظات انفعال نيمار,ِأقوى نسخة من نيمار,نيمار أهان نجوم كبار,اقوى لحظات غضب نيمار,نيمار ضد بايرن ميونخ,لقطات محرجة مع نيمار,مهارات مدهشة من نيمار,تدخلات قوية على نيمار,لحظات مجنونة مع نيمار
Credit: Neymar / Cessna Textron
البرازيلي نيمار هو من أغلى لاعبي كرة القدم في العالم بصفته مهاجماً في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد المنتخب البرازيلي ، يتقاضى نجم كرة القدم الدولي الكبير أكثر من 3 ملايين يورو شهرياً باستثناء المكافآت.

يمتلك نيمار طائرة "سيسنا سايتاشن سوفرن 680" , تتسع هذه الطائرة الفاخرة لما يصل إلى 12 شخصاً وتصل سرعتها إلى 890 كم/ساعة لمسافة تصل إلى 5275 كم.

نوع الطائرة: Cessna Citation Sovereign 680
السعر: 22 مليون دولار

المرتبة الثالثة : زلاتان ابراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش,زلاتان ابراهيموفيتش,زلاتان,ابراهيموفيتش,زلاتان ابراهيموفيتش يبكي,بكاء زلاتان ابراهيموفيتش,اعلات زلاتان ابراهيموفيتش,صواريخ زلاتان ابراهيموفيتش,زلاتان ابراهيموفيش,زلاتان إبراهيموفيتش يقصف,زلاتان إبراهيموفيتش 2020,زلاتان ابراهيموفتيش,أهداف زلاتان إبراهيموفيتش,اشهر 10 قصف جبهات من زلاتان ابراهيموفيتش,سبب بكاء زلاتان إبراهيموفيتش,لحظة بكاء زلاتان إبراهيموفيتش,زلاتان إبراهيموفيتش يقصف رونالدو,زوجة زلاتان ابراهيموفتيش,ابراهيموفيش
Credit: Instagram Ignazio Abate / Cessna Textron
مهاجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي زلاتان أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم حيث يدفع له ناديه ما لا يقل عن 7 ملايين يورو لإبقائه ضمن الفريق.

يمتلك السويدي زلاتان طائرة "سيسنا سايتاشن لونغيتيود" توفر هذه الطائرة الخاصة الحديثة للغاية راحة استثنائية لجميع ركابها الذين يصل عددهم لـ 12 راكب, تبلغ سرعتها 882 كم/ساعة ولمدى يصل إلى 6482 كم.

نوع الطائرة: Cessna Citation Longitude
السعر: 26 مليون دولار

المرتبة الثانية : ليونيل ميسي

ميسي,ليونيل ميسي,هدف ميسي,ميسي اليوم,ليو ميسي,أهداف ميسي,أخبار ميسي,مهارات ميسي,ميسي 2018,اهداف ميسي,ميسي ونيمار,ميسي برشلونة,نيمار وميسي,ميسي رؤوف خليف,ميسي والشوالي,تجديد عقد ميسي,ميسي الأرجنتين,ميسي كوبا أمريكا,ميسي ضد البرازيل,قصة ميسي,عودة ميسي,ميسي صغير,جنون ميسي,فليم ميسي,وصول ميسي,صديق ميسي,ميسي 2019,بقاء ميسي,ميسي يوتوب,تتويج ميسي,إجازة ميسي,لمسات ميسي,رد فعل ميسي,مونتاج ميسي,بوفون و ميسي,ميسي سواريز
Credit: Lionel Messi / Gulfstream
يعتبر ليونيل ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات أحد أفضل لاعبي كرة القدم في كل العصور وأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني وبرشلونة والأرجنتين.

يتقاضى لاعب كرة القدم الأرجنتيني 7.2 مليون يورو شهرياً , وهو أجر سمح له بامتلاك عدة طائرات خاصة خلال مسيرته المهنية حيث كان يستخدم طائرة من طراز "امبراير ليجاسي  650", أما الأن يستأجر ميسي طائرة من نوع "غلف ستريم V " لرحلاته الخاصة.

يمكن لهذه الطائرة الخاصة الفاخرة للغاية أن تسافر لمسافة تصل إلى 11000 كم وتحمل 16 راكباً , طائرة رجال الأعمال هذه مخصصة تماماً لميسي حيث يظهر رقمه 10 على ذيل الطائرة ويحمل الدرج أسماء والديه وأطفاله.

نوع الطائرة: Gulfstream V
السعر: 45 مليون دولار

المرتبة الأولى : طائرة كريستيانو رونالدو الخاصة

كريستيانو رونالدو,كريستيانو,رونالدو,حياة كريستيانو رونالدو,ابن كريستيانو رونالدو,مهارات كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو كوكا كولا,هدف كريستيانو رونالدو,لغة كريستيانو رونالدو,عودة كريستيانو رونالدو,ضحكت كريستيانو رونالدو,منزل كريستيانو رونالدو,اذلال كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو اليوم,أخبار كريستيانو رونالدو,فكاهة كريستيانو رونالدو,تصريح كريستيانو رونالدو,صديقة كريستيانو رونالدو,اخبار كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو جونيور
Credit: Cristiano Ronaldo / Gulfstream Aerospace
كريستيانو رونالدو من أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا والبرتغال وريال مدريد , يتقاضى مهاجم وقائد يوفنتوس تورينو مبلغ 117 مليون دولار سنوياً من ناديه.

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة القدم الذي لدية أغلى طائرة خاصة نوع "غلف ستريم "G650 وتستطيع حمل ما يصل إلى 18 شخصاً لمدى يصل إلى 12960 كم.

قام رونالدو بتخصيص الشكل الخارجي لطائرته الخاصة بالأحرف الأولى من اسمه ورقمه CR7 ، لكن نجم ريال مدريد لا يمتلك هذه الطائرة بل استأجرها من شركة طيران بمبلغ متواضع قدره 6000 يورو للساعة.

نوع الطائرة: غلف ستريم G650
السعر: 65 مليون دولار


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية : الفيسبوك , يوتيوب , انستغرام , تويتر , لينكد ان


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-