القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

تطبيقات رائعة لحجوزات الفنادق بأرخص الأسعار

أفضل تطبيقات حجز الفنادق وأماكن الإقامة عند السفر

تطبيقات حجز الفنادق للسياحة والسفر
Image by Jan Claus from Pixabay 
السفر ممتع ولكن يمكن أن يكون مكلفاً, إذا كنت لا تعرف كيف تبحث أوكيفية  العثور على أفضل الصفقات, نحن هنا لمساعدتك !

العثور على صفقة رائعة لحجز غرفة في فندق يمكن أن يوفر لك قدر كبير من مئات الدولارات وبالتأكيد، يمكنك دائماً القيام بهذه الحجوزات على موقع الويب الخاص بالفندق، أو عبر تطبيقات السفر للأندرويد أو تطبيقات الأيفون (IOS) المخصصة لحجز الفنادق.

بعض التطبيقات تحظى بشعبية كبيرة والبعض الآخر غير معروف ويخطر ببالنا سؤال واحد فقط :ما هو أفضل مكان لحجز فندق بأرخص الأسعار ؟  
إليك الإجابة ...

موقع الويب الخاص بالفندق

هناك الكثير من الأوقات عندما يكون من المنطقي إبقاء الأمور بسيطة كأن يتم الحجز على موقع الويب الخاص بالفندق.
 من خلال الحجز المباشر، يمكنك الاستفادة من أسعار الأعضاء المخفضة وستكسب نقاطاً إضافية في برامج الاعضاء المختلفة, تقدم العديد من سلاسل الفنادق عروض ترويجية تتيح لك كسب الكثير من نقاط المكافأة.

إذا لم تقم بالحجز المباشر، فقد لا يتعرف الفندق على  أنك عضو في أحد برامجه !
على سبيل المثال، إذا كانت لديك حالة " العضو الذهبي"  في سلسلة فنادق ماريوت وقمت بحجز غرفتك من خلال إحدى وكالات السفر فقد تفوتك أحد العروض التي يقدمها الفندق مثل وجبة الإفطار المجانية للأعضاء.

تطبيق Expedia

حجوزات الفنادق باسعار رخيصة 2020
يعد  إكسبيديا أحد تطبيقات السفر متعددة الإمكانات التي تتضمن مجموعة من الميزات, يمكنك العثور على الفنادق والموتيلات واستئجار السيارات ورحلات الطيران و النزل وفنادق المبيت والمنتجعات وجميع أنواع المساكن.
التطبيق مفيد  في الغالب للتخطيط لرحلات كاملة من رحلة الطائرة إلى الفندق وصولاً إلى تأجير السيارات.
بشكل عام، يقدم التطبيق خيارات عديدة وهو اسم كبير في مجال الحجوزات ويميل الناس إلى الثقة به.

 التطبيق مجاني تماماً ، ولكن بطبيعة الحال، فإن الأشياء التي تحصل عليها من خلال التطبيق تكلف المال.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

تطبيق Priceline

حجوزات الفنادق لعام 2020
تطبيق متكامل يحتوي على حجوزات للرحلات الجوية وتأجير السيارات والفنادق والموتيلات وأماكن الإقامة الأخرى.
ويضم التطبيق أكثر من 800000 فندق إلى جانب 28000 منشأة لتأجير السيارات, بالإضافة إلى ذلك، لديك الكثير من خيارات الميزانية لأولئك الذين يبحثون عن فنادق بأسعار رخيصة ذات ميزانية محدودة.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

تطبيق Hotels.com

تطبيقات السياحة والسفر 2020
هو خيار لائق للمسافرين الدائمين, وهو يدعم كلاً من الفنادق ذات الأسعار الرخيصة وبعض المميزات اعتماداً على احتياجاتك, بالإضافة إلى ذلك , يمكنك الحجز بسرعة وفي نفس اليوم الذي تحتاج فيه إلى الغرفة إذا كنت ترغب في ذلك.

يتضمن التطبيق بعض المميزات الأخرى مثل برنامج عضوية مع إقامات مجانية عند القيام بالعديد من الحجوزات، كما يوفر طرق مختلفة للدفع, يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم لائقة ولم نلاحظ وجود أخطاء أو مشكلات معلقة به.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

تطبيق HomeAway

تطبيق حجز الفنادق واماكن الاقامة في هذا التطبيق  يمكنك العثور على مجموعة من الأماكن الفريدة للإقامة,  وهذا يشمل الشقق وبيوت العطلات والشقق السكنية والمنازل أو الغرف المطلة على الشاطئ وغيرها من الأشياء التي قد لا تجدها في تطبيقات أخرى.

طريقة عمل التطبيق بسيطة نسبياً حيث تقوم بحجز مكان للإقامة لبضعة أيام وأنت تقيم فيه,  ويتضمن بعض الميزات الأخرى مثل المحادثة مع مالك المنزل حتى تتمكن من طرح الأسئلة بالإضافة إلى دليل معلومات شامل حول طريقة الحجز .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

تطبيق Orbitz

hotels app
هو تطبيق متكامل لحجوزات الفنادق، والرحلات الجوية، وغيرها من وسائل الراحة المتنوعة, يقوم هذا التطبيق بكل الأساسيات، بما في ذلك حجز رحلة الطيران وإقامة الفندق، والعثور على سيارة مستأجرة .

 بالإضافة إلى ذلك، هناك برنامج مكافآت يوفر لك بعض المال بمرور الوقت إذا كنت تسافر كثيراً.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

تطبيق Booking.com

تطبيق حجز الفنادق والرحلات الجوية واستئجار السيارات
هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية لحجز الفنادق والرحلات الجوية والتجهيز للإجازات، بالإضافة إلى مخزونه البالغ 28 مليون عقار حول العالم.
 يمكنك الوصول إلى جميع الرحلات السابقة والحالية والمستقبلية بلا اتصال بالإنترنت

 كما يوفر اللغة المحلية للمستخدم (عنوان الفندق باللغة المحلية ، والذي يمكن أن يكون مفيداً إذا كنت في بلد لا تعرف لغتها ) مع وجود العديد من الخصائص المتاحة، يعد التطبيق مثالياً لحجز أماكن إقامة في أماكن أكثر غموضاً.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

تطبيق TripAdvisor

حجوزات الفنادق والمبيت
يعد TripAdvisor أحد تطبيقات السفر الأكثر شهرة, يعرض لك التطبيق قوائم بالعديد من الفنادق وأماكن تأجير السيارات وغيرها من الأماكن ذات الأهمية.

 ويضم أكثر من 700 مليون تعليق عبر موقعه على الإنترنت وتصفح أكثر من 200 موقع حجز لأسعار الفنادق, ما عليك سوى اختيار ما تريده والمتابعة من خلال عملية موقع الحجز الفردي للفندق.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل إضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال